رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : لهجة مروة محمد في "ضرب الرمل" تثير الجدل بين السعوديين .. وهكذا علقت على مشهد "الكف"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع لهجة الفنانة مروة محمد، في مسلسلها الرمضاني "ضرب الرمل" الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان خالد عبدالرحمن.
وتداول المتابعون مشهد شجار كلامي بين مروة محمد وفوز العبدالله، كررت فيه ختام كلماتها بحرف السين، وهو ما اعتبره البدل تكلفا في محاكاة المجتمع السعودي، الذي لا يتحدث أغلبه بنفس اللهجة.

كما تطرق المغردون إلى مضمون المشهد، الذي تؤدي فيه الفنانة مروة محمد، دور الأخت التي تركت الزواج من أجل تربية شقيقاتها وأنها عملت في مدارس حكومية وتحملت كلام الناس ولم تعبأ بذلك.
وقالت مروة محمد في تغريدة لها عبر حسابها على موقع "تويتر": "ما كنت أتمنى أسوي هذا المشهد مع الزميلة #فوز_العبدالله ولكن إصرار المخرج عليه كل شوي أعيد المشهد وفوز تقول أبي كف حقيقي #ضرب_الرمل #مروة_محمد #فوز_العبدالله".
وارتكز جدل المتابعين حول لغة الحوار التي دارت في المشهد، فقال مغرد يدعى "صالح الربيعي": "لحول كل ما جاو يمثلون نجدي تكلموا بالاتس، وياليتهم يتكلمون نجدي عدل عادي يتكلمون أي لهجة ويقولون آخر شي اتس يعني صار نجدي كذا ما سويت فينا خير يا القصبي بالعاصوف الحين كل المتصعودين يقولون اتس".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up